الثلاثاء 20 أكتوبر 2020الساعة 21:40 مساءً بتوقيت القدس المحتلة

اتهام اثنين من ‘Boogaloo Bois’ بـ ‘التآمر مع حماس في مؤامرة مزعومة للإطاحة بالحكومة الأمريكية

05/09/2020 [ 12:05 ]
اتهام اثنين من ‘Boogaloo Bois’ بـ ‘التآمر مع حماس في مؤامرة مزعومة للإطاحة بالحكومة الأمريكية

وكالات _ قالت وزارة العدل الأمريكية أمس إن اثنين من أعضاء جماعة Boogaloo Bois اليمينية المتطرفة اتهموا بمحاولة التآمر والتحول إلى "أصول" لحركة حماس.  يذكر انه تم تصنيف حماس من قبل الولايات المتحدة كمنظمة إرهابية ، و Boogaloo Bois هي مجموعة غير مرتبطة ببعضها البعض من أفراد اليمين المتطرف الذين يعتنقون أيديولوجية عنيفة ومعادية للحكومات الديموقراطية.

 تم اعتقال مايكل روبرت سليمان ، 30 عامًا ، وبنيامين رايان تيتر ، 22 عامًا ، مساء الخميس ومثلوا لأول مرة أمام المحكمة في مينيابوليس يوم الجمعة.

 "مايكل سليمان وبنيامين تيتر يعلنان نفسيهما كعضوين في Boogaloo Bois ، وهي مجموعة تتبنى أيديولوجية عنيفة وتهدف إلى الإطاحة بالحكومة. ويعتقد المدعى عليهم أن وجهات نظرهم المناهضة للحكومة الأمريكية تتماشى مع آراء حماس ، وهي منظمة إرهابية أجنبية  وقالت المدعية العامة الأمريكية إيريكا ماكدونالد في بيان إن "خططها لتنفيذ أعمال عنف في مينيسوتا وأماكن أخرى".

 وذكر مكتب التحقيقات الفدرالي انه تلقى معلومات في أوائل يونيو حزيران عن سليمان وتيتر وأعضاء آخرين في بوجالو بوا وبوجاهدين من خلال مصدر سري يعتقد المتهمون أنه عضو في حماس.  وزُعم أن سليمان وتيتر قالا إن وجهات نظرهما تتماشى مع حماس ، وقد عرضا نفسيهما على أنهما "مرتزقة" لتوليد الأموال والتمويل الآخر لحماس.

» اقرأ ايضاً