الجمعة 27 نوفمبر 2020الساعة 10:07 صباحاً بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يعلن إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

07/11/2020 [ 16:58 ]
ريال مدريد يعلن إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

وكالات _ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، إصابة نجميه البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي كارلوس كاسيميرو بفيروس كورونا.

وقال ريال مدريد في بيان: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن لاعبينا كاسيميرو وهازار أعطيا نتيجة إيجابية في اختبار فيروس كوفيد-19 الذي أجري لهما صباح أمس الجمعة".

وتابع البيان: "أعطى جميع اللاعبين الآخرين والجهاز الفني للفريق الأول، وكذلك جميع موظفي النادي الذين يعملون معهم مباشرة، نتائج سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه أمس".

وأشار بطل إسبانيا إلى أنه سيتم عزل هازارد وكاسيميرو عن باقي الفريق حتى يتعافيان بشكل كامل، ويسجلان نتيجتين سلبيتين على التوالي.

ومن غير المنتظر أن يتأثر ريال مدريد كثيرًا بغياب هازار وكاسيميرو خلال فترة الحجرالصحي التي قد تمتد لقرابة أسبوعين، نظرًا لتوقف أنشطة الأندية بدءًا من يوم الإثنين القادم بسبب أسبوع الـ "فيفا" والتزام اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية.

وكان ريال مدريد قد أعلن، الثلاثاء الماضي، إصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بكورونا قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ما يعني ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى ثلاث ضمن صفوف "الملكي".

» اقرأ ايضاً